تابع على لعبة مومو التي سببت الرعب لمستخدمي واتس آب
تابع على لعبة مومو التي سببت الرعب لمستخدمي واتس آب

تابع على لعبة مومو التي سببت الرعب لمستخدمي واتس آب حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على لعبة مومو التي سببت الرعب لمستخدمي واتس آب .

صحيفة الوسط - اتخذ أحد الأشخاص من صحيفة تبادل الرسائل المشهور "واتس آب" منصة لإثارة الرعب عن طريق لعبة تعدى "مومو"، تكملة لنهج لعبة الحوت الأزرق.

 

أنطلق مستخدمي الموقع بملاحظة تلقيهم رسائل مخيفة مصحوبة بصور مرعبة وجاء نص الرسالة بـ"مرحبا أنا مومو" ثم معلومات شخصية عن الشخص الذي تحدثه، مصحوبة بـ"أنا أعرف كل شئ عنك" وتختم الرسالة بـ"هل تود تكملة اللعبة معي !"، وفي نهاية الرسالة "إذا لم يتم الالتزام بتعليماتي.. سأجعلك تختفي من على الكوكب دون أن تترك أثرا".

 

وصلت هذه الرسالة لمستخدمين الموقع حول العالم في الساعة الثالثة صباحًا،

 

وأحيانًا تكون مرفقة مع صورة امرأة مشوهة بعينين متسعتين جدا وبلا جفون، ولديها أنف مستديرة، وشفاة كبيرة تصل لأذنيها، وهي صورة من أصل تمثال يوجد في متحف الفن المرعب الموجود في بكين.


كما تضمن الرسالة تعليمات إذا بدأت اللعب مع مومومنها عدم الإجابة مرتين على نفس السؤال، وعدم تكرار كلام مشابه، وإذا طلب مومو شئ من المستخدم عليه أن ينفذه على الفور، وإذا لم ينفذه سوف يمحيه من الكوكب.

 

وعند البحث عن الرقم الذي يرسل الرسائل وأطلق على نفسه مومو، اتضح أنه من العاصمة اليابانية طوكيو.

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على لعبة مومو التي سببت الرعب لمستخدمي واتس آب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز