بالخطوات.. كيف تخفي نشاطك على instagram؟‬
بالخطوات.. كيف تخفي نشاطك على instagram؟‬

بالخطوات.. كيف تخفي نشاطك على instagram؟‬ صحيفة الوسط خبر تداوله مرسال نيور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالخطوات.. كيف تخفي نشاطك على instagram؟‬، بالخطوات.. كيف تخفي نشاطك على instagram؟‬ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالخطوات.. كيف تخفي نشاطك على instagram؟‬.

بالخطوات.. كيف تخفي نشاطك على انستجرام؟‬بالخطوات.. كيف تخفي نشاطك على انستجرام؟‬

صحيفة الوسط - أضافت مؤخراً خدمة انستجرام ميزة جديدة تتيح للمستخدمين هي إظهار حالة نشاط المستخدمين الآخرين، وهى الميزة التي قد لا يفضلها البعض ويرى أنها قد تعتدي على خصوصيته، وفيما يلي نعرض كيفية إخفاء حالة النشاط على تطبيق انستجرام كما يلي:

– يجب أن يكون تطبيق انستجرام محدثاً لآخر إصدار.

– يفتح المستخدم تطبيق انستجرام .

– يدخل المستخدم إلى إعدادات التطبيق.

-من قائمة الإعدادات، يتجه المستخدم إلى الأسفل، حتى يصل إلى خيار ACTIVITY STATUS..

-من الصفحة التالية، يقوم بإيقاف ميزة SHOW ACTIVITY STATUS.

-بعد تَعْطيل الميزة، لن يرى بعدها المستخدم أياً من المتابعين متصلاً في الوقت الحالي، كما هو الحال الآن.

رابط مختصر

2018-07-24 2018-07-24

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : مرسال نيور