فيديو مسرب يكشف عن حجم هاتف جلاكسى نوت 9 المقبل
فيديو مسرب يكشف عن حجم هاتف جلاكسى نوت 9 المقبل

فيديو مسرب يكشف عن حجم هاتف جلاكسى نوت 9 المقبل

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيديو مسرب يكشف عن حجم هاتف جلاكسى نوت 9 المقبل، فيديو مسرب يكشف عن حجم هاتف جلاكسى نوت 9 المقبل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

فيديو مسرب يكشف عن حجم هاتف جلاكسى نوت 9 المقبل

.

صحيفة الوسط - كشف فيديو مسرب جديد عن حجم هاتف  Samsung Galaxy Note 9 المقبل، إذ يستعرض الفيديو حافظة مخصصة للهاتف الجديد، و التى تظهر أنه سيكون أكبر حجمًا من هاتف سامسونج جلاكسى s9 بلس.

ووفقًا لموقع samobile الهندى، تبلغ قياسات هاتف سامسونج جلاكسى s9 بلس (147.7 × 68.7 × 8.5 ملم)، إذ لا يعد هاتفًا صغيرًا، ورغم ذلك إلا أنه أصغر حجما من الهاتف المقبل للشركة الكورية الجنوبية.

وتشير التوقعات أن قياسات Galaxy Note 9 ستبلغ 6.32 × 2.94 × 0.34 بوصة (160.5 × 74.8 بوصة × 8.6 ملم)،  تشير هذه الأرقام إلى هاتف أقصر قليلاً بنفس العرض والعمق مثل Galaxy Note 8، ومع ذلك ، فمن المتوقع أن يحمل جهاز Galaxy Note 9 بطارية ضخمة بحجم 4000mAh مقارنة بالبطارية بقوة 3300mAh فى إصدار عام 2017 .

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع