تشديد رسمي من مواقع الويب غير الآمنة
تشديد رسمي من مواقع الويب غير الآمنة

تشديد رسمي من مواقع الويب غير الآمنة صحيفة الوسط خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تشديد رسمي من مواقع الويب غير الآمنة، تشديد رسمي من مواقع الويب غير الآمنة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تشديد رسمي من مواقع الويب غير الآمنة.

صحيفة الوسط - برلين- صحيفة الوسط:

أشارت بوابة التكنولوجيا “هايزه أونلاين” الألمانية إلى أن الإصدار 68 الجديد من متصفح شركة جوجل كروم يحذر المستخدم من مواقع الويب، التي تعمل بدون تشفير SSL فعال.

فإذا قام المستخدم باستدعاء صفحة ويب يتم الوصول إليها دون تشفير فقط، فعندئذ يبَـانَ للمستخدم تنبيه بأن هذه الصفحة غير آمنة.

وتهدف شركة شركة جوجل من خلال هذا الإجراء الجديد إلى تشجيع مشغلي مواقع الويب على تشفير صفحاتهم، وجعل حركة البيانات بين خوادم الويب وأجهزة المستخدم أضـخم تعقيداً في مراقبتها.ومن المقرر إِفْرَاج متصفح شركة جوجل كروم 68 الجديد بحلول نهاية يوليو الحالي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوئام