صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم هاتفى أيفون إكس بلس وأيفون 9
صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم هاتفى أيفون إكس بلس وأيفون 9

صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم هاتفى أيفون إكس بلس وأيفون 9

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم هاتفى أيفون إكس بلس وأيفون 9، صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم هاتفى أيفون إكس بلس وأيفون 9 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

صور مسربة جديدة تكشف عن تصميم هاتفى أيفون إكس بلس وأيفون 9

.

صحيفة الوسط - قبل شهر من إعلان شركة أبل عن هواتفها الجديدة، ظهرت نماذج وهمية جديدة على الإنترنت تستعرض تصميم اثنين من هواتف أيفون المقبلة، والتى تظهر أن هاتف iPhone X Plus الذى يبلغ طوله 6.5 بوصة، يتطابق بشكل جوهرى مع هاتف iPhone X، فالفارق الوحيد هو الحجم الكبير للنموذج الجديد.

هواتف أيفون
هواتف أيفون

ويعنى هذا أن الهاتف الجديد سيدعم بنفس التصميم الزجاجى والإطار الفولاذى المقاوم للصدأ، جنبا إلى جنب وحدة الكاميرا العمودية التى تعمل كموطن لكاميرتين وفلاش LED مزدوج اللون.

اثنين من هواتف ايفون
اثنين من هواتف ايفون

 ويكشف النموذج أيضا أن الهاتف الجديد سيحتفظ بنفس ترتيب الأزرار الجانبية، وسيتضمن الجانب الأيسر مفتاح الرنين وكتم الصوت، وزرًا منفصلاً للصوت، فى حين سيحتوى الجانب الأيمن على زر رئيسى مطول، والذى يعمل أيضا كاختصار لـ Siri.

حجم الأيفون
حجم الأيفون

 

أما الهاتف الأصغر سيبلغ حجمه 6.1 بوصة، وسيتم بيعه تحت العلامة التجارية iPhone (2018) عند الإطلاق، وسيكون بمثابة أرخص هاتف للشركة يتم طرحه خلال 2018، وكما هو الحال مع جهاز iPhone X وX Plus الجديد، سيعتمد النموذج تصميمًا جديدًا بالكامل على الشاشة، مع حواف أكثر سمكًا بسبب طبيعة شاشة العرض LCD، وسيتم الاحتفاظ بالتصميم الزجاجى أيضاً، مع تبديل الإعداد الخلفى للكاميرا المزدوجة بكاميرا خلفية واحدة، مما يوفر تصميمًا شبيهًا بأجهزة iPhone 4.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع