الإعلان بصورة رسمية عن Honor Note 10 مع شاشة AMOLED بحجم 7 إنش، وبطارية بسعة 5000mAh
الإعلان بصورة رسمية عن Honor Note 10 مع شاشة AMOLED بحجم 7 إنش، وبطارية بسعة 5000mAh

الإعلان بصورة رسمية عن Honor Note 10 مع شاشة AMOLED بحجم 7 إنش، وبطارية بسعة 5000mAh صحيفة الوسط خبر تداوله إلكتروني حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الإعلان بصورة رسمية عن Honor Note 10 مع شاشة AMOLED بحجم 7 إنش، وبطارية بسعة 5000mAh، الإعلان بصورة رسمية عن Honor Note 10 مع شاشة AMOLED بحجم 7 إنش، وبطارية بسعة 5000mAh وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الإعلان بصورة رسمية عن Honor Note 10 مع شاشة AMOLED بحجم 7 إنش، وبطارية بسعة 5000mAh.

1

صحيفة الوسط - كان الجوال Honor Note 10 مركزًا للعديد من الإعلانات التشويقية في الفترة الماضية، وبالتالي فقد كان أمرًا سارًا أن نرى العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei تزيح الستار رسميًا أخيرًا عن هذا الجوال الأن. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية التي تم تداولها في الفترة الماضية، فقد إتضح أنها كانت صحيحة، ولكن عملت الشركة على مفاجأتنا مع بعض الميزات الجديدة وغير المتوقعة.

الجوال Honor Note 10 يضم شاشة عملاقة بحجم 6.95 إنش وبدقة +FullHD من نوع AMOLED تمتاز بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر، وبإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي. ووفقا للشركة الصينية، فهذه الشاشة تمتاز بدعم معيار HDR10 وبتغطية 115 في المائة من التدرج اللوني NTSC.

الجوال Honor Note 10 يضم كذلك المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالعودة إلى المعالج، فهو يأتي مع نظام للتبريد بالسوائل تقوم بتنفيذ عليه الشركة إسم ” التسعة ” حيث يتكون من 8 طبقات مبردة والطبقة التاسعة هي في الأساس عبارة عن أنبوب مبرد بنفس مستوى أنابيب تبريد الحواسيب الشخصية مع العلم بأن نظام التبريد هذا يعد بإدارة الحرارة بنسبة 41 في المئة، وهذا ما يعني بدوره تقليص درجة الحرارة بنحو 10 درجات مئوية تحت الحمل. هذا ليس شيئًا عاديًا إذا كانت هذه الأرقام صحيحة.

2

بطبيعة الحال، الجوال Honor Note 10 يضم كذلك ميزة GPU Turbo التي تعمل على تعزيز سُلُوك الرسوميات في الجهاز بنسبة 60 في المئة مع تقليص إستهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة علمًا أن الجوال يأتي مع ميزة مماثلة تدعى Double Turbo يمكن تفعيلها من خلال الضغط على زر خاص في أسفل الجوال.

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فالهاتف Honor Note 10 الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم الجوال الثاني عدسة بفتحة 1.8 أيضًا. وبطبيعة الحال، هذه الكاميرات تأتي مدعومة بالعديد من ميزات الذكاء الإصطناعي مع العلم بأنه يمكن إستخدام زر Double Turbo كزر للتصوير عندما يتم نُشُور تطبيق الكاميرا.

3

الجوال Honor Note 10 يأتي كما يمكنك أن تتوقع مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.2، كما أنه يضم بطارية بسعة 5000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge .

عموما، الجوال Honor Note 10 متوفر الآن للطلب المسبق في بكين باللونين الأسود والأزرق، وبسعر 409$ لنسخة 6GB/64GB، وبسعر 468$ لنسخة 6GB/128GB، في حين تم تسعير نسخة 8GB/128GB بنحو 527$. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن عملية شحن الطلبات ستبدأ يوم 31 أغسطس.

المصدر.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : إلكتروني