تابع على السعر المتوقع لهاتف جلاكسى نوت 9
تابع على السعر المتوقع لهاتف جلاكسى نوت 9

تابع على السعر المتوقع لهاتف جلاكسى نوت 9 صحيفة الوسط خبر تداوله الموجز حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تابع على السعر المتوقع لهاتف جلاكسى نوت 9، تابع على السعر المتوقع لهاتف جلاكسى نوت 9 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تابع على السعر المتوقع لهاتف جلاكسى نوت 9.

صحيفة الوسط - كتبت زينب عبد المنعم


أثبتت شركة سامسونج أن هاتفها Galaxy Note 9 القادم سيأتى بسعر معقول، وعلى الرغم من عدم الكشف عن السعر المحدد للهاتف الذكى، إلا أن تقرير حديث يدعى أن سعر الجوال سعة 128 جيجابايت، سيبلغ 936.20 دولار أمريكى.


ووفقا لموقع Gadgetsnow الهندى، فيتوقع المستخدمون أن يتم أستعراض سامسونج جلاكسى نوت 9 مع شاشة محسنة، ونسخة أفضل من قلم S Pen، كما يجرى التكهن بأن قلم S سوف يأتى بدعم Bluetooth.

ووفقا للتسريبات الأخيرة فسيدعم الجوال القادم بمعالج Exynos 9820، مع سعة تخزينية تبلغ 512 جيجابايت وخيارات ألوان إضافية ومجموعة ألوان جديدة، ومن المتوقع أيضًا إِفْرَاج الجوال بكاميرات خلفية مزدوجة تمت ترقيتها وبطارية أكبر من بطارية Galaxy Note 8.

 

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الموجز