فيديو.. الثلوج تغطي شوارع الرياض رغم موجة الحر
فيديو.. الثلوج تغطي شوارع الرياض رغم موجة الحر

فيديو.. الثلوج تغطي شوارع الرياض رغم موجة الحر صحيفة الوسط خبر تداوله الموجز حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيديو.. الثلوج تغطي شوارع الرياض رغم موجة الحر، فيديو.. الثلوج تغطي شوارع الرياض رغم موجة الحر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فيديو.. الثلوج تغطي شوارع الرياض رغم موجة الحر.

صحيفة الوسط - أحمد قاسم

شهدت شوارع ومدن الرياض، الأن الجمعة، تساقطًا غزيرًا للأمطار والثلوج وذلك على الرغم من موجة الحر العالمية التي تسببت في حرائق كارثية في مجموع من الدول مثل أثينا وإسبانيا.

واكتست شوارع مدينة خميس مشيط الواقعة جنوب المملكة بالأمطار الغزيرة والثلوج، في حين تشاور رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق هذه الظاهرة اللافتة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الموجز