الأجهزة اللوحية قد تشحن 40 مليون وحدة في الربع الثالث من العام الحالي 2018
الأجهزة اللوحية قد تشحن 40 مليون وحدة في الربع الثالث من العام الحالي 2018

الأجهزة اللوحية قد تشحن 40 مليون وحدة في الربع الثالث من العام الحالي 2018 صحيفة الوسط خبر تداوله إلكتروني حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأجهزة اللوحية قد تشحن 40 مليون وحدة في الربع الثالث من العام الحالي 2018، الأجهزة اللوحية قد تشحن 40 مليون وحدة في الربع الثالث من العام الحالي 2018 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأجهزة اللوحية قد تشحن 40 مليون وحدة في الربع الثالث من العام الحالي 2018.

صحيفة الوسط - أشار تقريرٌ حـديثٌ إلى أن شحنة الأجهزة اللوحية في الربع الثالث من العام الحالي 2018 (من يوليو إلى نهاية سبتمبر) قد تصل إلى 40 مليون وحدة، و إن صح ذلك فإن مبيعات الأجهزة اللوحية سترتفع مقارنة بالربع الثاني، و الذي باعت فيه 37 مليون وحدة (أعلى بنسبة 13.6 في المائة من العام الذي سبقه).

التقرير يُشير إلى أن الإطلاق المنتظر للوحيات iPad Pro الجديدة و كذلك أجهزة Huawei ستكون وراء هذا الارتفاع. فيما يتعلق بالعام كاملاً، من المتوقع أن تتمكن الأجهزة اللوحية من بيع 150 مليون وحدة، أقل بنسبة 4-5 في المائة من العام السابق. أما من ناحية مُزودي الأجهزة، فإن مبيعات Apple و Huawei ترتفع، فيما تنخفض مبيعات أجهزة Samsung و Lenovo.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : إلكتروني