Fitbit الأمريكية تستعد للكشف عن ساعة جديدة لتعقب اللياقة البدنية
Fitbit الأمريكية تستعد للكشف عن ساعة جديدة لتعقب اللياقة البدنية

Fitbit الأمريكية تستعد للكشف عن ساعة جديدة لتعقب اللياقة البدنية

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية Fitbit الأمريكية تستعد للكشف عن ساعة جديدة لتعقب اللياقة البدنية، Fitbit الأمريكية تستعد للكشف عن ساعة جديدة لتعقب اللياقة البدنية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

Fitbit الأمريكية تستعد للكشف عن ساعة جديدة لتعقب اللياقة البدنية

.

صحيفة الوسط - تستعد شركة Fitbit المتخصصة فى مجال اللياقة البدنية، للكشف عن ساعة ذكية جديدة، وظهرت صورة مسربة لهذه الساعة الذكية، التى سيطلق عليها اسم Fitbit Charge 3  حديثًا على الإنترنت، والتى تكشف عن اختلافات قليلة جدًا بين النموذج الجديد والتصميم السابق.


الصورة المسربة

 

تم تغيير الشكل بشكل طفيف، إذ أصبح تصميم Fitbit Charge 3 مستطيلاً قليلاً، فى حين تمت إزالة الزر الجانبى تمامًا، كما ستدعم اسلاعة الذكية المقبلة بعدد من الأساور المختلفة، اللتى تناسب كافة الأذواق، ولكننا من الممكن تضمين اثنين على الأقل منهم عند البيع.

ووفقًا للتسريبات، سيتم الاعلان رسميًا عن  ساعة Fitbit Charge 3 فى أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبر فى معرض IFA 2018 التجارى، ولكن من المحتمل أن تكشف الشركة عن بعض التفاصيل حول الساعة المستخدمة فى تعقب اللياقة الذكية خلال الأسبوعين المقبلين.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع