خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية
خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية

خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية، خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية

.

صحيفة الوسط - فى وقت سابق من الشهر الماضى نشرت شركة Defense Distributed تصميمات خاصة بالمسدسات المطبوعة 3D، وهو ما يسمح للآخرين بطباعتها بسهولة، وهو الأمر الذى أثار الجدل بشكل واسع ودفع حكومات بعض الولايات الأمريكية لرفع دعاوى ضد الشركة لسحب هذا التصميم الذى يمكن أن يؤدى إلى نشر امتلاك الأسلحة والترويج للعنف، إذ انضم أكثر من 11 ولاية للمعركة القانونية.

ووفقًا لموقع ENGADGET البريطانى، فإن الشكوى تضم الآن ولايات مثل كاليفورنيا وكولورادو وديلاوير وهاواى وإيلينوى وأيوا ومينيسوتا وكارولينا الشمالية ورود آيلاند وفيرمونت وفيرجينيا، بالإضافة إلى مركز منع العنف من الأسلحة، وتم تحديد 21 أغسطس للنظر فى الدعوى.

يذكر أن الطابعات ثلاثية الأبعاد انتشرت بقوة خلال السنوات الماضية، وأصبحت تستخدم فى عدد واسع من المجالات بما فى ذلك، الطب والصناعة والعقارات، ولكن الأسلحة كانت من أبرز الأشياء الخطيرة التى تم استخدامها فيها.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع