"شركة جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج"
"شركة جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج"

"شركة جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج" صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "شركة جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج"، "شركة جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "شركة جوجل" تكشف موعد "القنبلة" الجديدة المهددة لـ"أبل" و"سامسونج".

صحيفة الوسط - أظهرت شركة "جوجل" الأمريكية موعد ما وُصف بـ"القنبلة" الجديدة، التي ستهدّد عرشي "أبل" و"سامسونج" في سوق الهواتف الذكية العالمي.

وذكر صحيفة "سلاش غير" التقني المتخصص إن "جوجل" حددت أخيراً موعد طرحها لهاتفيها الجديدين "بيكسل 3" و"بيكسل 3 إكس إل"، والذي سيكون في موعد ينافس بصورة كبيرة هواتف منافسيها وأبرزهم "جلاكسي نوت 9".

وأشار الموقع إلى أن "جوجل" أقرت أستعراض "بيكسل 3" و"بيكسل 3 إكس إل" في 4 أكتوبر القادم.

ومن المتوقع أن تكشف "جوجل" في الأن ذاته بمؤتمرها الصحفي العالمي عن تقنيات وأجهزة جديدة، مثل "بيكسل بوك"، و"جوجل هوم ماكس"، والساعات الذكية "بيكسل برانديد وير" ونظام تشغيلها الجديد.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية