تَـسْوِيَة مشكلة خفقان الشاشة في الهاتف OnePlus 6 سيتم إصلاحها في التحديث القادم
تَـسْوِيَة مشكلة خفقان الشاشة في الهاتف OnePlus 6 سيتم إصلاحها في التحديث القادم

تَـسْوِيَة مشكلة خفقان الشاشة في الهاتف OnePlus 6 سيتم إصلاحها في التحديث القادم صحيفة الوسط خبر تداوله إلكتروني حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تَـسْوِيَة مشكلة خفقان الشاشة في الهاتف OnePlus 6 سيتم إصلاحها في التحديث القادم، تَـسْوِيَة مشكلة خفقان الشاشة في الهاتف OnePlus 6 سيتم إصلاحها في التحديث القادم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تَـسْوِيَة مشكلة خفقان الشاشة في الهاتف OnePlus 6 سيتم إصلاحها في التحديث القادم.

صحيفة الوسط - في الأسبوع السابق قلنا لكم بأن هناك العديد من ملاك الجوال OnePlus 6 الذين يعانون من مشكلة خفقان الشاشة بسبب مشكلة مع مستشعر الضوء والتي تجعل سطوع الشاشة يتغير بإستمرار وبسرعة كبيرة جدًا.

الخبر السار هو أن شركة OnePlus على علم بهذه المشكلة، وأعلنت أنها ستقوم بتضمين الإصلاح لهذه المشكلة في التحديث القادم الذي سيتم إصداره للهاتف. ووفقا لشركة OnePlus، فقد أعلنت بالقول : ” كما هو مخطط، تم إصدار تحديث تجريبي حـديث للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T يوم أمس، والذي يتضمن أداة تعليقات جديدة مدمجة في تطبيق مجتمعنا، وبعض التحسينات الأخرى للنظام. بالإضافة إلى ذلك، لقد لاحظنا ردود الفعل من بعض المستخدمين فيما يتعلق بميزة السطوع المتكيف على الجوال OnePlus 6، وسيتم تحسين هذه الميزة في التحديث القادم " سيصدر قريبًا جدًا " “.

قبل ذلك، لم تكن الشركة على علم بالمشكلة وقد كانت تطلب من المستخدمين تحضير السجلات من هواتفهم وأي فيديو محتمل يمكنه توثيق المشكلة أثناء حدوثها. وكما قلنا، يبدو أن المشكلة تتعلق بالكيفية التي يرى بها الجوال الضوء ويكيف سطوعه وفقًا لذلك، ونفترض أنه قد تم تأكيد ذلك الآن.

ليست هناك حاليا أي معلومات حول الموعد الذي سيتم فيه إصدار التحديث، ولكن نظرًا إلى أنه لم يتم إصدار التحديث الأمني لشهر أغسطس بعد، فنحن نعتقد بأننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة للغاية قبل رؤية هذا التحديث.

المصدر.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : إلكتروني