لعبة Fortnite Battle Royale قد تكون حصرية لأجهزة سامسونج لفترة أطول مما كنا نتوقع
لعبة Fortnite Battle Royale قد تكون حصرية لأجهزة سامسونج لفترة أطول مما كنا نتوقع

لعبة Fortnite Battle Royale قد تكون حصرية لأجهزة سامسونج لفترة أطول مما كنا نتوقع صحيفة الوسط خبر تداوله إلكتروني حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية لعبة Fortnite Battle Royale قد تكون حصرية لأجهزة سامسونج لفترة أطول مما كنا نتوقع، لعبة Fortnite Battle Royale قد تكون حصرية لأجهزة سامسونج لفترة أطول مما كنا نتوقع وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، لعبة Fortnite Battle Royale قد تكون حصرية لأجهزة سامسونج لفترة أطول مما كنا نتوقع.

صحيفة الوسط - لقد سمعنا في بادئ الأمر أن لعبة Fortnite Battle Royale يمكن أن تكون حصرية بشكل مؤقت للهاتف Galaxy Note 9 لمدة تصل إلى شهر. لقد سمعنا في الآونة الأخيرة بأن اللعبة ستكون حصرية أيضا لجهاز Galaxy Tab S4 الذي تم إطلاقه مؤخرًا، ولكننا الآن سمعنا بأن اللعبة قد تكون حصرية لفترة أطول مما كنا نعتقد.

وفقا لتقرير حـديث صدر مؤخرًا من صحيفة AndroidHeadlines، فقد أخبره أحد مصادره بأن لعبة Fortnite Battle Royale ستكون حصرية لأجهزة سامسونج لمدة تصل إلى أربعة أشهر، وهذا ما يعني أنها وقت تتراوح بين 90 و 120 يومًا. وهذا يعني أن لعبة Fortnite Battle Royale ستكون متوفرة لمستخدمي الأندرويد الآخرين في شهر ديسمبر القادم، أو ربما في العام القادم، ونحن لسنا متأكدين مما إذا كان العديد من اللاعبين يرغبون في الإنتظار كل هذا الوقت.

يتماشى هذا التقرير مع التقرير الذي يؤكد بأن لعبة Fortnite Battle Royale لن تشق طريقها إلى متجر Google Play Store، وإنما سيتم إتاحتها للتحميل من خلال الموقع الرسمي لشركة Epic Games المطورة للعبة لتجنب دفع الرسوم لشركة جوجل. ونظرًا إلى أنه تردد بأن اللعبة تحصد 2 مليون دولار أمريكي من العائدات يوميًا على منصة iOS فقط، فلا يصعب معرف سبب رغبتها في تجنب الدفع لشركة جوجل أيضًا.

على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن سيتم الإعلان عن الجوال Galaxy Note 9 يوم الخميس القادم، وإذا كانت كل هذه الشائعات صحيحة، فلن نتفاجأ في حالة إذا تم الإعلان عن لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد في حدث Unpacked.

المصدر.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : إلكتروني