بريطانيا تعلن الحرب على شركة صينية خوفا على شبكات الاتصالات من الاختراق
بريطانيا تعلن الحرب على شركة صينية خوفا على شبكات الاتصالات من الاختراق

بريطانيا تعلن الحرب على شركة صينية خوفا على شبكات الاتصالات من الاختراق

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بريطانيا تعلن الحرب على شركة صينية خوفا على شبكات الاتصالات من الاختراق، بريطانيا تعلن الحرب على شركة صينية خوفا على شبكات الاتصالات من الاختراق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

بريطانيا تعلن الحرب على شركة صينية خوفا على شبكات الاتصالات من الاختراق

.

صحيفة الوسط - كشفت عدد من المصادر لوكالة رويترز أن شركة صينية تواجه مزيدا من التدقيق فى بريطانيا لأنها تستخدم مكونا برمجيا عتيقا، حصلت عليه من شركة مقرها فى الولايات المتحدة، مما يزيد من مخاوف التعرض للتجسس الصينى.

ستفقد النسخة التى تستخدمها الشركة الصينية الوصول إلى تحديثات الأمان فى عام 2020، مما قد يعرض المعدات البريطانية للهجمات، وأكد المطلعون على الأمر إن ليس هناك أى دليل على أن استخدام البرمجيات القديمة كان متعمدا، ولكن من الواضح أن هذا ليس كافيا لطمأنة مجلس الرقابة تماما بشأن ممارسات الشركة الصينية.

وقال تقرير صدر الشهر الماضى عن مجلس إشراف حكومى بريطانى مكلف بتحليل معدات الشركة الصينية أنه عثر على "عيوب" فى سلسلة التوريد، والتى كشفت أن شبكات الاتصالات فى البلاد أمام مخاطر أمنية جديدة.

أحد هذه الأسباب يرجع إلى استخدام الشركة الصينية لنظام التشغيل VxWorks ، الذى صُنع بواسطة شركة Wind River Systems ومقرها كاليفورنيا ، ووفقا  لثلاثة أشخاص على علم بالموضوع ، تحدثوا جميعًا بشرط عدم الكشف عن هويتهم عند مناقشة التفاصيل التى لم يتم نشرها فى التقرير.

قالت المصادر إن إصدار VxWorks الذى تستخدمه الشركة الصينية سيتوقف عن تلقى التصحيحات الأمنية والتحديثات فى عام 2020، مما قد يجعل شركات الاتصالات البريطانية عرضة للهجوم.

 

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع