أبل تحذف أغلب مقاطع أليكس جونز عن نظرية المؤامرة من آيتونز
أبل تحذف أغلب مقاطع أليكس جونز عن نظرية المؤامرة من آيتونز

أبل تحذف أغلب مقاطع أليكس جونز عن نظرية المؤامرة من آيتونز

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أبل تحذف أغلب مقاطع أليكس جونز عن نظرية المؤامرة من آيتونز، أبل تحذف أغلب مقاطع أليكس جونز عن نظرية المؤامرة من آيتونز وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

أبل تحذف أغلب مقاطع أليكس جونز عن نظرية المؤامرة من آيتونز

.

صحيفة الوسط -  نقل موقع بازفيد الإخبارى عن متحدث باسم شركة أبل قوله إن أكثر المقاطع الخاصة بالمذيع الأمريكى الذى يروج لنظرية المؤامرة أليكس جونز، من موقعه الإلكترونى الإعلامى اليمينى (إنفو وورز)، حذفت من آيتونز والتطبيقات التى تتيح المقاطع.

والخطوة التى اتخذتها أبل هى الأوسع فى حملة لفيس بوك ومواقع إلكترونية أخرى تستهدف برامج جونز وشملت وقف أو حذف بعض من المحتوى الخاص به المدفوع بنظرية المؤامرة.

وقالت أبل لموقع بازفيد أمس الأحد إنها حذفت المكتبة الكاملة لخمسة من إجمالى ستة مقاطع من (إنفو وورز)، تشمل برنامج (وور روم) والبرنامج اليومى (ذا أليكس جونز شو).

وبقى برنامج واحد مقدم من موقع (إنفو وورز)، هو (ريل نيوز ويذ ديفيد نايت) على منصات أبل أمس الأحد، حسبما أفادت وسائل إعلام.

ومن ضمن الخطوات الأخرى التى تم اتخاذها ضد جونز فى الآونة الأخيرة قيام شركة فيسبوك بحجب حسابه الشخصى لمدة 30 يوما فى أواخر يوليو تموز بسبب ما قالت الشركة إنه خطابه الذى ينطوى على تنمر ويحض على الكراهية.

وأعلنت شركة فيسبوك أيضا اليوم الاثنين حذف أربع صفحات لأليكس جونز بسبب "نشر محتوى على نحو متكرر خلال الأيام الماضية" ينتهك معايير الموقع.

وأضافت الشركة أنها أزالت الصفحات بسبب "تمجيد العنف مما ينتهك سياستنا الخاصة بمشاهد العنف، واستخدامه لغة مهينة لوصف المتحولين جنسيا والمسلمين والمهاجرين مما ينتهك سياساتنا الخاصة بخطاب الكراهية".

وحذفت شركة سبوتيفاى، التى تقدم خدمة لبث الموسيقى والمقاطع، أيضا كل حلقات برامج جونز.

ومنذ تأسيسه لموقع (إنفو وورز) عام 1999، نجح جونز فى بناء قاعدة جماهيرية عريضة. ومن بين النظريات التى يروج لها أن هجمات الحادى عشر من سبتمبر 2001 فى نيويورك وواشنطن كانت مدبرة من قبل الحكومة الأمريكية.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع