ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالى مريض بالقلب
ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالى مريض بالقلب

ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالى مريض بالقلب

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالى مريض بالقلب، ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالى مريض بالقلب وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالى مريض بالقلب

.

صحيفة الوسط - أنقذت ساعة أبل الذكية حياة شاب استرالى يبلغ من العمر 24 عامًا، بعد أن تلقى تحذيرًا من ساعته الذكية بعدم انتظام دقات قلبه أثناء نومه، فعادة ما يدق القلب 60 مرة فى الدقيقة، بينما كان يتراوح معدل دقات قلب "لاف" بين 130و140 نبضة فى الدقيقة أثنا نومه.

 

الشاب الاسترالى
الشاب الاسترالى

 

 وسرعان ما كشفت رحلته إلى الطبيب أنه يعانى من ثقب فى قلبه منذ ولادته، بالإضافة إلى ذلك، كانت رئته العليا تضخ فى الأذين الأيمن لقلبه بدلاً من الأذين الأيسر، وقال البروفيسور مايكل ويلسون، وهو جراح قلب، إن هذا جعل الدم يتدفق فى رئته ومنعها من الوصول إلى بقية جسمه.

 

مايك لاف
مايك لاف

 

فى حين كانت جراحة القلب المفتوح هى الطريقة المعتادة المستخدمة لإصلاح قلب مايك، قام الطبيب بعمل شق صغير واستخدم روبوت daVinci 3D لإجراء الإصلاحات، مما قلل مدة الشفاء من قطع 12 أسبوعا إلى 3 أسابيع.

وقال "لاف": "لا أعتقد أننى سأعيش بدون ساعة ذكية الآن، أنا أحبها من أجل الراحة، ولكن أيضا لحقيقة أنها ساعدتنى فى أمر طبى، لم يكن لدى أى فكرة عنه، وربما أنقذت حياتى."

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع