تحديث لـ "واتسآب".. لن المزيد للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل
تحديث لـ "واتسآب".. لن المزيد للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل

تحديث لـ "واتسآب".. لن المزيد للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تحديث لـ "واتسآب".. لن المزيد للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل، تحديث لـ "واتسآب".. لن المزيد للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تحديث لـ "واتسآب".. لن المزيد للإمساك بهاتفك كي تبعث الرسائل.

صحيفة الوسط - أستعراض تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتسآب" تحديثا جديدا يمكن المستخدمين من بعث أي رسائل من دون الحاجة إلى الإمساك بهواتفهم.

ويدعم التحديث الجديد، وفقا لموقع "إم إس باور يوزر" التقني المتخصص، تعزيز استخدام تقنيات المساعد الصوتي الذكي، وبالأخص مساعد "سيري".

وأشارت إلى أن هذا التحديث سيكون متاحا حاليا لكافة الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل "آي أو إس" التابع لشركة "أبل" الأمريكية، أي أنه سيكون متاحا على هواتف "آيفون" وحاسبات "آيباد" اللوحية.

وسيمكن التحديث الجديد كافة مستخدمي "واتسآب" على هواتف "آيفون" وحاسبات "آيباد" من إبعـاث الرسائل إلى أشخاص أو مجموعات، عن طريق طلب كتابة الرسالة من مساعد "سيري" الذكي، وذكر اسم الشخص أو المجموعة، التي ينوي بعثها إليه.

ولتشغيل تلك الخاصية ينبغي عليك تحميل التحديث الجديد من "واتسآب" عبر متجر "آب ستور" الإلكتروني.

ثم تبدأ في تفعيل الخاصية، عن طريق ذكر نيتك بعث رسائل عبر واتسآب، ثم تذكر الرسالة، وتقول لـ"سيري" هل ترغب أن تكون نصية أم صوتية، وتبدأ في وضع الرسالة، ثم تذكر له اسم المستخدم أو المجموعة التي ترغب في إرسالها له.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية