خاصية حديثة لـ"facebook" انتظرها الكثيرون.. تابع عليها
خاصية حديثة لـ"facebook" انتظرها الكثيرون.. تابع عليها

خاصية حديثة لـ"facebook" انتظرها الكثيرون.. تابع عليها صحيفة الوسط خبر تداوله الحكاية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خاصية حديثة لـ"facebook" انتظرها الكثيرون.. تابع عليها، خاصية حديثة لـ"facebook" انتظرها الكثيرون.. تابع عليها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، خاصية حديثة لـ"facebook" انتظرها الكثيرون.. تابع عليها.

صحيفة الوسط - أتاح صحيفة التواصل الاجتماعي "facebook" ميزة جديدة لمستخدميه تمكنهم من التجول داخل ذكرياتهم على التطبيق، وهي امتدادا لخاصية "On this Day"، التى طرحها قبل بضع سنوات، والتى تذكرك بما نشرته فى نفس الأن كل عام عبر حسابك.

ووفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الخاصية الجديدة في facebook تحمل اسم "الذكريات" أو "Memories"، وتتيح للمستخدمين التجول في الذكريات الخاصة بهم.

وذكرت الشركة إن قسم Memories الجديد متاح على صحيفة وتطبيق facebook بداية من الأن الثلاثاء 12 يونيو/حزيران، وللوصول إليه سيكون على المستخدم الضغط على علامة التبويب "On this Day" على الجانب الأيسر من نسخة سطح المكتب الخاصة بفيسبوك أو أسفل يمين التطبيق على الهواتف الذكية.

ويتم تقسيم صفحة الذكريات إلى عدة فئات، إذ تعرض المشاركات السابقة والأمور التى قمت بها فى نفس الأن خلال السنوات الماضية، مثل عرض الأصدقاء، الذين قمت بإضافتهم فى يوم معين، بالإضافة إلى تراكيب مقاطع الفيديو التى "تحتفى برفقة أصدقائك".

ويظهر قسم آخر يسمى " Recaps of Memories" مقتطفات موسمية أو شهرية من الذكريات، مجمعة في مؤشر أو مقطع فيديو قصير، وستعرض "الذكريات التي ربما لم يلاحظها المستخدمون في وقت سابق من الأسبوع.

ووجد الباحثون أن الناس كانوا أضـخم اهتمامًا بـ"التذكير بلحظات صحيفة الوسط الممتعة والمهمة"، لهذا السبب يقول facebook إنه يعمل على تحسين الميزة بحيث تظهر ذكريات إيجابية في الغالب وذكريات سلبية أقل.

وتقول facebook إن 90 مليون شخص يستخدمون ميزة "On this Day" يوميا لرؤية ذكرياتهم والاطلاع على الأشياء التى شاركوها على facebook، ووجد باحثون مؤخرا أن هذا النوع من التفكير يمكن أن يكون له تأثير إيجابى على مزاج الناس والرفاهية العامة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الحكاية