تسريب صور ومواصفات هاتف شاومي الجديد
تسريب صور ومواصفات هاتف شاومي الجديد

تسريب صور ومواصفات هاتف شاومي الجديد حسبما ذكر المحترف ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تسريب صور ومواصفات هاتف شاومي الجديد .

تسريب صور ومواصفات هاتف شاومي الجديد

صحيفة الوسط - تستعد شركة شاومي الصينية لإطلاق هاتفها الذكي الجديد "Xiaomi Mi A2"، وقبل ذلك تم تسريب صور ومواصفات هذا الجوال على الإنترنت وذلك عن طريق الخطأ.

مجموع من المواقع المختصة أشارت إلى أن شركة سويسرية مختصة في مبيعات الهواتف الذكية "digitec" قامت عن طريق الخطأ بتسريب صور ومواصفات Xiaomi Mi A2 الجديد رغم أن الشركة المصنعة شاومي لم تكشف بعد عن كل هذه المعلومات بشكل رسمي.

449fb02e81.jpg

وحسبما تم تسريبه فإن Xiaomi Mi A2 سيأتي بشاشة LCD بدقة +Full HD وبقياس 5.99 إنش، ومعالج من كوالكوم Snapdragon 660 بالإضافة إلى ما بين 4 و 6 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و ما بين 32 و 64 و 128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.

f2bc8d1e17.jpg

كما سيأتي الجوال الجديد بكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 12 و20 ميغابيكسيل وكاميرا ف يالواجهة الأمامية بدقة 20 ميغابيكسيل مع بطارية بسعة 3010mAh ثم تقنية الشحن السريع من الجيل الثالث Quick Charge 3.0.

برجاء اذا اعجبك خبر تسريب صور ومواصفات هاتف شاومي الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف