واتس آب يضيف ميزة "الاستيكرز" لمستخدميه على أندرويد
واتس آب يضيف ميزة "الاستيكرز" لمستخدميه على أندرويد

واتس آب يضيف ميزة "الاستيكرز" لمستخدميه على أندرويد

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر واتس آب يضيف ميزة "الاستيكرز" لمستخدميه على أندرويد .

صحيفة الوسط - كشف حساب WABetainfo على موقع تويتر والمعنى برصد الميزات القادمة لواتس آب، أن تطبيق  الدردشة المملوك لفيس بوك سيضيف ميزة جديدة وهى الملصقات "الاستيكرز"، والتى ستمكن المستخدمين من الرد على الرسائل باستخدامها بكل سهولة.

وسيوفر واتس آب للمستخدمين مجموعة كبيرة من "الاستيكرز" الطريفة التى يمكنهم الرد والتفاعل مع أصدقائهم باستخدامها، إذ سيكون هناك رمز على شكل قلب فى الزاوية العليا فى النافذة، وفور الضغط عليه سوف تظهر للمستخدم كافة الفئات، وستعرض أيضًا حزم الملصقات التى قام بتنزيلها، كما سيتمكن المستخدمون من تنزيل ملصقات من أربع فئات مختلفة هى LOL و Love و Sad و Wow.

وقد طرح تطبيق واتس آب قبل يومين دعمًا لمكالمات الفيديو الجماعية فى الإصدار التجريبى من Android 2.18.189، والتى تم الاعلان رسميا عن طرحها  بمؤتمر المطورين السنوى لفيس بوك F8 خلال الشهر الماضى.

تجدر الإشارة إلى أنه لبدء ميزة مكالمات الفيديو الجماعية، يجب أن يمتلك الإصدار التجريبى، ومع ذلك، يمكن أن يكون جزءًا من المكالمة حتى إذا لم يكن مستخدمًا تجريبيًا.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر واتس آب يضيف ميزة "الاستيكرز" لمستخدميه على أندرويد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع