الأن.. تعامل صادم لممرضة في أبو عريش مع الرضع يُنهي عقدها
الأن.. تعامل صادم لممرضة في أبو عريش مع الرضع يُنهي عقدها

الأن.. تعامل صادم لممرضة في أبو عريش مع الرضع يُنهي عقدها حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. تعامل صادم لممرضة في أبو عريش مع الرضع يُنهي عقدها .

صحيفة الوسط - وثقت إحدى الأمهات لدى زيارتها لقسم الحضانة في مستشفى أبو عريش العام بجازان، مقطع فيديو يبَـانَ فيه سوء التعامل من قبل الممرضات العاملات في قسم الحضانة مع الأطفال حديثي الولادة.

وفي سياق متصل، أوضحت صحة جازان في بيان لها بعد انتشار المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ما قامت به الممرضة مرفوض تمامًا ويعد تجاوزًا لأخلاقيات المهنة وسياسات وإجراءات التعامل مع المواليد.

ولفتت الصحة إلى أن حكومة مستشفى أبو عريش العام أوقفت الممرضة عن الشغل بقسم الحضانة وتحقق معها، وسيتم اتخاذ أشد العقوبات وإنهاء عقدها فورًا وفصلها وإبعادها عن الشغل لعدم كفاءتها.

وأثبتت صحة جازان أن سلامة المرضى أولوية، وسيتم اتخاذ أشد العقوبات في حالة الإخلال بسياسات التعامل مع الحالات المرضية.

مختارات حساب المواطن يذكر بموعد إِنْفَـاق الدعم للدفعة الجديدة شاهد.. الوليد بن طلال في جولة بمركبة تقودها ابنته: أحد إنجازات الملك سلمان وأخي ولي العهد
‎إلغاء الرد

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. تعامل صادم لممرضة في أبو عريش مع الرضع يُنهي عقدها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن