عمل الرياض يتوصل لصاحبة مقطع #أب_يعنف_زوجته_وبناته
عمل الرياض يتوصل لصاحبة مقطع #أب_يعنف_زوجته_وبناته

عمل الرياض يتوصل لصاحبة مقطع #أب_يعنف_زوجته_وبناته حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمل الرياض يتوصل لصاحبة مقطع #أب_يعنف_زوجته_وبناته .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية أن وحدة الحماية الاجتماعية في الرياض توصلت إلى صاحبة مقطع “أب يعنف زوجته وبناته”، موضحة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن حماية الأسرة وسلامتها واستقرارها.

وأضافت وزارة الشغل أنه تم التنسيق مع الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات الخاصة بتطبيق نظام الحماية من الإيذاء بحق الشخص المعنِّف لهن.

يذكر أن المتحدث باسم وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل أعلن عصر الأن أن وحدة الحماية الاجتماعية تحقق في مقطع تعنيف أب لبناته وزوجته في إحدى مناطق المملكة.
ودعا أبا الخيل كل من يملك معلومات عن الحالة تزويده بها لتسهيل الوصول إليها.

وذكر أبا الخيل عبر حسابه في “تويتر”: إنه إشارة إلى المقطع المتداول عبر وسم “أب يعنف زوجته وبناته” فإن وحدات الحماية الاجتماعية تتحقق حاليًا من المقطع، وتدعو من لديه معلومات عن هذه الحالة إبلاغ مركز التعرض للإيذاء على الرقم "1919" ليتم الوصول إلى الحالة.

مختارات حقيقة وفاة ناصر القصبي شاهد.. تعامل صادم لممرضة في أبو عريش مع الرضع يُنهي عقدها
‎إلغاء الرد

برجاء اذا اعجبك خبر عمل الرياض يتوصل لصاحبة مقطع #أب_يعنف_زوجته_وبناته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن