الأرصاد تكشف تحذيرتها أهالي المدينة من التقلبات الجوية
الأرصاد تكشف تحذيرتها أهالي المدينة من التقلبات الجوية

الأرصاد تكشف تحذيرتها أهالي المدينة من التقلبات الجوية حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأرصاد تكشف تحذيرتها أهالي المدينة من التقلبات الجوية .

صحيفة الوسط - نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، الأن الأحد، أهالي المدينة المنورة إلى حالة من التقلبات الجوية، تتمثل في نشاط في الرياح السطحية؛ مما يقيم إلى إثارة الأتربة والغبار وشبه انعدام الرؤية الأفقية، مع زيادة في درجات الحرارة العظمى في منطقة المدينة المنورة.

وأوضحت الأرصاد، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على صحيفة “تويتر” “أن الحالة الجوية تشمل ينبع، والطريق الواصل إلى أملج وكذلك الطريق إلى رابغ”.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد إلى أن بداية الحالة من الساعة 10:20 صباح الأن الأحد، إلى الساعة الـ 20:00 من نفس الأن بمشيئة الله.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تحضير شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

برجاء اذا اعجبك خبر الأرصاد تكشف تحذيرتها أهالي المدينة من التقلبات الجوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن