ماذا قالت النجمة التركية بيرجوزار كوريل عن اللبنانيات.. صور
ماذا قالت النجمة التركية بيرجوزار كوريل عن اللبنانيات.. صور

ماذا قالت النجمة التركية بيرجوزار كوريل عن اللبنانيات.. صور حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماذا قالت النجمة التركية بيرجوزار كوريل عن اللبنانيات.. صور .

صحيفة الوسط - مصر- سناء الطويلة

عبرت النجمة التركية بيرجوزار كوريل، الشهيرة بشخصية القاضية فريدة في مسلسل «القبضاي»، عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في حفل «بياف»، والذي أقيمت فعالياته ببيروت، وحملت الدورة اسم الفنان الراحل عمر الشريف.

بيرجوزار، ذكرت خلال كلمتها بعد التكريم: «أنا ارتعش الآن والحمد لله أنني لم يغمى عليّ، قبل كل شيء أحب أن أقول أن الفتاة اللبنانية رائعة، تبدون رائعات إنكم جميلات جدًا».

وأضافت: «بينما كنت في أنقرة ملابسي كانت مختلفة ومصمم أزيائي قالي لي إنك ذاهبة إلى بيروت ولذلك عليك ارتداء فستان مبهر، وهذا من أضـخم الفساتين المبهرة لي بحياتي لكم».

وأنهت كلمتها قائلة: «شرف كبير أن أكون هنا معكم ببيروت وشكرًا لمهرجان بيروت الدولي على هذه الجائزة».

يذكر أن بيرجوزار كوريل، تم تكريمها هي وزوجها الفنان التركي خالد أرغنش، الشهير بشخصية السلطان سليمان، عن دوره في مسلسل «حريم السلطان»، بجائزة أفضل ممثلين لهذا العام.

برجاء اذا اعجبك خبر ماذا قالت النجمة التركية بيرجوزار كوريل عن اللبنانيات.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي