سكبوا البنزين وأشعلوها.. سقوط حارقي مركبة سلمى البركاتي في الجموم
سكبوا البنزين وأشعلوها.. سقوط حارقي مركبة سلمى البركاتي في الجموم

سكبوا البنزين وأشعلوها.. سقوط حارقي مركبة سلمى البركاتي في الجموم حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سكبوا البنزين وأشعلوها.. سقوط حارقي مركبة سلمى البركاتي في الجموم .

صحيفة الوسط - أظهرت شرطة مكة المكرمة معلومـات جديدة عن احتراق مركبة سلمى البركاتي في قرية الصمد بمحافظة الجموم.

وأعلن المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة بأنه إلحاقًا لما صحيفة الوسط الإعلان عنه، أمس الأربعاء، بخـصـوص مباشرة بلاغ عن تعرُّض سيارة لحريق متعمد بقرية الصمد في محافظة الجموم بمنطقة مكة المكرمة، فقد ثبت من التحقيقات الأمنية أن احتراق السيارة وقع نتيجة تعمد سكب مادة البنزين عليها وإشعال النار فيها.

وأثبتت الشرطة أنه بتكثيف إجراءات البحث الجنائي والتحريات الأمنية تم تحديد هوية المتهمين بارتكاب الجريمة، مواطنَيْن من سكان المحافظة، والقبض عليهما بعد جمع أكبر قدر من المعلومات والشواهد التي تؤكد ضلوعهما بارتكاب الجريمة ومن ذلك قيام أحدهما بشراء مادة البنزين من إحدى المحطات القريبة من الحي، وتجوله حول منزل مالكة السيارة بوقت متأخر من الليل واغتنام الفرصة المناسبة لسكبه على السيارة وإشعاله، وتم إيقافهما وإحالة القضية للنيابة العامة للتحقيق معهما وتحديد دوافعهما.

مختارات صباح الغدً.. الشورى يناقش تخفيض تعرفة الكهرباء مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

برجاء اذا اعجبك خبر سكبوا البنزين وأشعلوها.. سقوط حارقي مركبة سلمى البركاتي في الجموم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن