بالحقائق.. تدشين حزب التبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي في أحد المسارحة
بالحقائق.. تدشين حزب التبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي في أحد المسارحة

بالحقائق.. تدشين حزب التبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي في أحد المسارحة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. تدشين حزب التبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي في أحد المسارحة .

صحيفة الوسط - دشن مدير المراكز بالقطاع الجنوبي محمد علي بجوي ومدير التنمية الاجتماعية بأحد المسارحة محمد حسن عطيف، مساء الأن، بدء حزب للتبرع بالدم في المحافظة، والتي ينظمها مركز النشاط الاجتماعي بمركز الرعاية الأولية بقرية الجعدية بتعاون مع مستشفى أحد المسارحة العام، دعماً لجنودنا المرابطين على الحد الجنوبي.
وأثبت “البجوي” الذي كان أول المبادرين في التبرع بالدم في الحملة، أن التبرع هو إحدى المبادرات الإنسانية النبيلة التي تجسّد روح الترابط المشترك بين أفراد المجتمع، وهي من أوجه العطاء التي تسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى بإذن الله؛ سائلاً الله عز وجل التوفيق والنجاح وخير الجزاء على هذا الشغل الاجتماعي.
وتستهدف الحملةُ المنشآت الحكومية والمجمعات التجارية في المحافظة؛ بهدف التعزيز والتوعية بالتبرع بالدم، والتسهيل على المبادرين، ونشر الفائدة الصحية والحاجة الطبية عبر برامج شراكة اجتماعية تقدّمها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان.
وأثبت مدير اللجنة التنمية الاجتماعية العطيف، أن المبادرة هي من باب المشاركة المجتمعية واستشعار المسؤولية، للذين يقدمون أرواحهم ودماءهم الغالية دفاعاً عن الدين والوطن.
ومن جانب آخر؛ أشار المتحدث الرسمي لـ”صحة جازان” نبيل غاوي، أن الحملة تهدف لدعم جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي، ودعم مستشفيات المنطقة بكميات من الدم لصالح المرضى.
كما عبّر “الغاوي” عن شكره وتقديره باسمه وباسم منسوبي المستشفى والمركز لـ البجوي والعطيف، على مشاركتهم كأول المتبرعين في حزب التبرع بالدم، كذلك على دعمهم واهتمامهم المتواصل بما يقدمه مركز الرعاية بالجعدية والمستشفى من خدمات صحية بالمحافظة وقراها وعلى حرصهم على تذليل كل العقبات التي تعترض المبادرات المجتمعية النوعية التي لا تتوانى “وزارة الصحة” في إطلاقها وتبنيها بالمنطقة، كما قدم شكره لرئيس مركز النشاط الاجتماعي بالجعدية الأستاذ يحيى داود محزري وجميع أعضاء المركز على هذه البادرة الإنسانية.

مختارات صباح الغدً.. الشورى يناقش تخفيض تعرفة الكهرباء مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. تدشين حزب التبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي في أحد المسارحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن