سفير المملكة لدى إندونيسيا يحذر المواطنين من هذا الأمر: خطر داهم
سفير المملكة لدى إندونيسيا يحذر المواطنين من هذا الأمر: خطر داهم

سفير المملكة لدى إندونيسيا يحذر المواطنين من هذا الأمر: خطر داهم حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سفير المملكة لدى إندونيسيا يحذر المواطنين من هذا الأمر: خطر داهم .

صحيفة الوسط - ناشد سفير الـعـاهـل الـسعودي الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا، أسامة الشعيبي، السياحَ السعوديين في جزيرة بالي، بضرورة التواصل مع قسم السعوديين في حال إغلاق مطارها.‎‏

وأشار السفير الشعيبي، في تغريدة عبر حسابه على صحيفة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن ذلك يأتي تحسبًا لرماد بركاني ناتج عن نشاط في الجزر المقابلة لجزيرة بالي، وفق ما أعلنته السلطات الإندونيسية.

وذكر سفير المملكة في تغريدته: “أعلنت الجهات الرسمية عن نشاط بركاني في الجزر المقابلة لجزيرة بالي الأن الاثنين 9/ 7/ 2018 الساعة 11:20. على إرهابي السياح في جزيرة بالي في حال إغلاق المطار تحسبًا للرماد البركاني التواصل مع قسم السعوديين لترتيب تَرْك صحيفة الوسط بأمان”.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

برجاء اذا اعجبك خبر سفير المملكة لدى إندونيسيا يحذر المواطنين من هذا الأمر: خطر داهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن