الدوحة تتجاهل مـصرع بطل كمال الأجسام السوداني على أراضيها
الدوحة تتجاهل مـصرع بطل كمال الأجسام السوداني على أراضيها

الدوحة تتجاهل مـصرع بطل كمال الأجسام السوداني على أراضيها حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوحة تتجاهل مـصرع بطل كمال الأجسام السوداني على أراضيها .

صحيفة الوسط - كعادتها تدفن قطر رأسها في الرمال وتنخرس ألسنة الأبواق الإعلامية التابعة لها في الداخل والخارج كلما تورطت الدوحة في جريمة .

مـصرع بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبداللطيف في الدوحة خبر لم تتناوله أي من الأبواق الإعلامية القطرية الرسمية أو غير الرسمية فيما يلح والده بالقصاص من القتلة.

بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف جيقي لقي مصرعه رميًا بالرصاص قرب نادي السد بالدوحة حيث كان يقيم هناك إلا أن تكتم أجهزة الأمن القطرية على ظروف مقتله الغامض أثار جملة من الشكوك والهواجس وسط أسرته التي لم تتلق حتى اللحظة أي معلومات عن ظروف مقتله ومصير الجناة.

ولم يعرف عن بطل كمال الأجسام السوداني أي نشاط سياسي وهو الحاصل على عدة بطولات وميداليات في كمال الأجسام.

وذكر والد بطل كمال الأجسام إن ابنه متزوج من سيدة قطرية وهي زوجته الثانية مؤكدًا أن زوجته الأولى أمريكية الجنسية كانت على علم بهذا الأمر.

وأشار والد بطل كمال الأجسام إلى أن من قتل ابنه هو شقيق زوجته القطرية بعد أن أجهز على أخته الحامل وقتلها قبل يوم من تنفيذ جريمته الثانية.

ولفت والد بطل كمال الأجسام السوداني إلى أن ابنه تلقى تهديدات بالقتل في وقت سابق من شقيق زوجته ما لم ينفصل عنها ويطلقها إلا أنه تمسك بزوجته التي تربطه بها قصة حب لم تكتمل وجنين لم ير النور.

وطالب والد بطل كمال الأجسام السفارة السودانية لدى الدوحة الاضطلاع بدورها وأظهر غموض مـصرع ابنه والعمل على تحضير الجاني إلى العدالة.

يشار إلى أن السلطات القطرية نشطت في السنوات الأخيرة على تجنيس مجموع من الرياضيين السودانيين في أنشطة الساحرة المستديرة والسلة والفروسية وحقق المجنسون السودانيون عدة بطولات باسم دولتهم المزعومة قطر.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

برجاء اذا اعجبك خبر الدوحة تتجاهل مـصرع بطل كمال الأجسام السوداني على أراضيها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن