بالتسجيل.. شجاعة مواطن تنقذ 30 فتاة في حريق مصنع بمكة
بالتسجيل.. شجاعة مواطن تنقذ 30 فتاة في حريق مصنع بمكة

بالتسجيل.. شجاعة مواطن تنقذ 30 فتاة في حريق مصنع بمكة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. شجاعة مواطن تنقذ 30 فتاة في حريق مصنع بمكة .

صحيفة الوسط - أظهر المواطن حسين عبدالقادر شجاعة نادرة، حيث ساهم في عملية إنقاذ 30 فتاة علقن في حريق اندلع بأحد المصانع النسائية مكة المكرمة.

وعن معلومـات الحادث، ذكر الشاب حسين، في مداخلة مع الإخبارية، إنه كان عائدًا من الشغل وشاهد الحريق ، حيث إن المصنع قريب من بيته.

وأضاف الشاب حسين أنه أوقف سيارته واتجه نحو باب المصنع للمساعدة، وسمع من يقول فكوا الباب، والحريق كان في الدور الأرضي، وحاول نُشُور الباب الذي كان مغلقًا بإحكام.

وأشار إلى أنه ضرب الباب بقوة أضـخم من مرة في محاولة لفتحه، والبنات بالداخل كن يحاولن أيضًا نُشُور الباب، والحمد لله تمكنا من نُشُور الباب ، وقد كانت هناك حالة إغماء واحدة.

 

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. شجاعة مواطن تنقذ 30 فتاة في حريق مصنع بمكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن