عزنا قواتنا المسلحة الرياض .. مؤشر وفاء للأبطال
عزنا قواتنا المسلحة الرياض .. مؤشر وفاء للأبطال

عزنا قواتنا المسلحة الرياض .. مؤشر وفاء للأبطال حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عزنا قواتنا المسلحة الرياض .. مؤشر وفاء للأبطال .

صحيفة الوسط - عبر العديد من المواطنين عن عظيم شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة السعودية ورجالها الأبطال الذين يبذلون الغالي والنفيس للذود عن حياض هذا صحيفة الوسط.

وعبر وسم ” عزنا قواتنا المسلحة السعودية” تبارى المواطنون في التعبير عن حبهم وتقديرهم للمرابطين على الحدود ولرجال الأمن في كل القطاعات.

في البداية ذكر محمد اليحيا: عزنا بالله ثم بأبطال القوات المسلحة الذين يبذلون أرواحهم فداء لله ثم لهذا صحيفة الوسط العظيم. على الثغور وفي الجبهات على الأرض وفي السماء وعلى الحدود. يسهرون لننام ويستشهدون لنحيا. اللهم احفظهم بحفظك وأيدهم بتأييدك وانصرهم بنصرك وارزقهم الفردوس الأعلى.

وذكرت ملاك العنزي: يا رب نستودعك جيشنا المرابط اللهم سدد رميهم . اللهم كن لهم ناصراً ومعينًا اللهم ردهم لأهلهم سالمين غانمين منصورين .. اللهم عليك بأعداء الدين.

وأضاف سعيد الشهراني: اللهم احفظ جنودنا فوق كل أرض وتحت كل سماء .. ودام عزك يا وطن .

وذكر عبدالعزيز العمري:

هذي الشباب اللي تهز الميادين
واللي بهم راهن ملكنا السلاطين
واللي حموا بعد الله الحد والدين
الله يسدد رميهم قولوا آميييين

وأضافت صاحبة حساب ورد الحجاز: أنتم حماة الراية أنتم الأمن والأمان أنتم العين الساهرة على راحتنا وأنتم الحصن الأمين لحماية صحيفة الوسط في كل مكان نصركم الله وحفظكم من كل مكروه.

وذكر الدكتور أيمن نوح: اللهم كن لإخواننا المجاهدين في سبيلك على الحدود وفي كل مكان.. كن لهم ناصرًا ومعينًا ومؤيدًا وحافظًا وظهيرًا.. واخلفهم في أنفسهم وأهليهم خيرًا.. اللهم من أراد بلاد الحرمين الشريفين وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل الدائرة عليه.. آمين.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

برجاء اذا اعجبك خبر عزنا قواتنا المسلحة الرياض .. مؤشر وفاء للأبطال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن