غبار وأمطار.. طقس غير يثبت في الويك إند
غبار وأمطار.. طقس غير يثبت في الويك إند

غبار وأمطار.. طقس غير يثبت في الويك إند حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غبار وأمطار.. طقس غير يثبت في الويك إند .

صحيفة الوسط - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس الأن إِدامَة تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار ما يحد من مدار الرؤية الأفقية على شرق مناطق المدينة المنورة، ومكة المكرمة، والمرتفعات الجنوبية الغربية يمتد تأثيرها إلى نجران وكذلك على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية والشرقية.

كما تكون السماء غائمة جزئيًا على أجزاء من وسط وجنوب المملكة مع فرصة لهطول أمطار رعدية الممطرة على مرتفعات جازان وعسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-36 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

مختارات حساب المواطن .. 3 أشياء تعتمد عليها قيمة الاستحقاق بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن
‎إلغاء الرد

برجاء اذا اعجبك خبر غبار وأمطار.. طقس غير يثبت في الويك إند قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن