تنفيذ حكم القتل قصاصاً في إثيوبية قتلت كفيلها سَبًّا بجدة
تنفيذ حكم القتل قصاصاً في إثيوبية قتلت كفيلها سَبًّا بجدة

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في إثيوبية قتلت كفيلها سَبًّا بجدة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تنفيذ حكم القتل قصاصاً في إثيوبية قتلت كفيلها سَبًّا بجدة .

صحيفة الوسط - ذكر الله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى) الآية، وذكر تعالى " وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ".
أقدمت / سيدة ايشيتو محمد – أثيوبية الجنسية – على قتل كفيلها / خالد بن جويد ابن قاسم الشريبي – سعودي الجنسية – وذلك بطعنه بسكين عدة طعنات أدت لوفاته بسبب خلاف بينهما.
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة, وأسفر الأستجواب معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها, وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك يقضي بثبوت ما نُسب إليها والحكم عليها بالقتل قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً, وأيد من مرجعه بحق الجانية المذكورة.
وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجانية / سيدة ايشيتو محمد – أثيوبية الجنسية – يوم الخميس الموافق 6 / 11 / 1439هـ بمحافظة جدة, بمنطقة مكة المكرمة.
ووزارة الداخلية إذ تُعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة الـعـاهـل الـسعودي الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم, وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره, والله الهادي إلى سواء صحيفة الوسط.

مختارات حساب المواطن .. 3 أشياء تعتمد عليها قيمة الاستحقاق بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن
‎إلغاء الرد

برجاء اذا اعجبك خبر تنفيذ حكم القتل قصاصاً في إثيوبية قتلت كفيلها سَبًّا بجدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن