مصادر “المواطن”يؤكد أن مكالمة هاتفية كشفت قضية تعنيف الطفلتين في جدة
مصادر “المواطن”يؤكد أن مكالمة هاتفية كشفت قضية تعنيف الطفلتين في جدة

مصادر “المواطن”يؤكد أن مكالمة هاتفية كشفت قضية تعنيف الطفلتين في جدة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر “المواطن”يؤكد أن مكالمة هاتفية كشفت قضية تعنيف الطفلتين في جدة .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر “المواطن” أن وَاقِعة العنف التي حدثت للطفلتين جوري وجود ذات الـ7 أشهر حدثت قبل ما يقارب 12 يومًا، ولم تنتشر إلا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد محادثة هاتفية حادة وقعت بين الزوج وزوجته التي تعاني من اعتلال نفسي وقت الحادثة.

وبينت المصادر أن الجهات الأمنية لا زالت تحقق في الأمر؛ وذلك بغية زيـادة ملف القضية للنيابة العامة.

ولفتت المصادر إلى أن الأم لا زالت موقوفة حتى الآن.

وأظهرت مصادر “المواطن” في وقت سابق أن فرق الحماية بجدة وضعت الطفلتين المعنفتين في مستشفى المساعدية، وذلك لإجراء فحوصات طبية وإشاعات لهما؛ للتأكد من عدم وجود كسور في الجمجمة ونحوه؛ وذلك بغرض زيـادة تقرير متكامل للنيابة العامة.

وألمحت المصادر أن الطفلتين حتى الآن وفق التقارير الطبية سليمتان رغم تعرضهما للعنف، مشيرة إلى أن الأم بدا عليها بعض التصرفات الغريبة الأمر الذي لا يعفيها من العقوبات.

وأظهرت معلومات أن حقوق الإنسان سوف ترفع قضية ضد الأم جراء ما قامت به؛ وذلك لردع من تسول نفسه بتعنيف الأطفال.

ومنعت الشؤون الصحية بجدة حضور الأطفال حتى يتم الانتهاء من كافة الإجراءات التي تتطلب إبقاءهم تحت الملاحظة الصحية والنفسية.

وتصدر الوسم الذي دشنته صحيفة “المواطن” بعنوان “أم تعذب بنتها”، قائمة الترند (الأكثر تشاورًا) في المملكة، وذلك بعد انتشار مقطع نشرته “المواطن”، يبَـانَ قيام أم بتعذيب ابنتها الرضيعة بطريقة وحشية حتى كادت تلفظ أنفاسها الأخيرة من شدة التعذيب والتعنيف.

والقسوة التي ظهرت بها الأم في المقطع المتداول، جعل الكثير يظن أن هذه ليست أمًّا؛ لأن قلب الأم لا يمكن أن يكون بهذه القسوة، بينما علق آخرون بأنها ربما تكون مريضة وذهب عقلها.

وتفاعلت وزارة الشغل وهيئة حقوق الإنسان مع مقطع “المواطن“، حيث أعلنا عن مباشرة الحالة والعمل على إحضار هذه الحالة والوصول إليها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

مختارات حساب المواطن .. 3 أشياء تعتمد عليها قيمة الاستحقاق بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن
‎إلغاء الرد

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر “المواطن”يؤكد أن مكالمة هاتفية كشفت قضية تعنيف الطفلتين في جدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن