تَقْـوِيم منزلق القوارب في الواجهة البحرية على كورنيش الدمام
تَقْـوِيم منزلق القوارب في الواجهة البحرية على كورنيش الدمام

تَقْـوِيم منزلق القوارب في الواجهة البحرية على كورنيش الدمام صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تَقْـوِيم منزلق القوارب في الواجهة البحرية على كورنيش الدمام، تَقْـوِيم منزلق القوارب في الواجهة البحرية على كورنيش الدمام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تَقْـوِيم منزلق القوارب في الواجهة البحرية على كورنيش الدمام.

صحيفة الوسط - أنهت أمانة المنطقة الشرقية، تَقْـوِيم منزلق القوارب في الواجهة البحرية بالدمام الشرقي، الذي يقع بجانب مركز حرس الحدود بالمزروعية.
وأشار المشرف العام على حكومة العلاقات العامة والإعلام المتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير وجه بسرعة تنفيذ الملاحظات التي رفعها الصيادون وأصحاب قوارب النزهة, حيث طالبوا بضرورة تَقْـوِيم وتحسين وضع المنزلق الخاص بإنزال القوارب.
وبين أن حكومة التشغيل والصيانة بوكالة التعمير والمشاريع باشرت على الفور بحفر المنزلق وتعميقه في الجهة المقابلة له في البحر، إلى جانب عمل صيانة كاملة للخرسانة، من أجل تسهيل عملية إنزال قوارب الصيد الخاصة بالصيادين وقوارب النزهة الخاصة بالمتنزهين، مما أسهم بشكل كبير في عملية إنزال تلك القوارب بمرونة وسهولة أضـخم من السابق.
ودعا الصفيان الصيادين والمتنزهين إلى ضرورة الحرص والحفاظ على المنزلق والاستفادة منه بشكل يضمن بقاءه بحالة جيدة لأطول فترة وهو ما يسهل عليهم الحركة في عملية إنزال القوارب, مؤكداً أن تَقْـوِيم المنزلق يأتي من ضمن اهتمام الأمانة بتوفير جميع سبل الراحة للمتنزهين في الواجهات البحرية والشواطئ العامة، ومن باب الترابط المشترك والشراكة الإستراتيجية بين الأمانة وجميع الجهات الحكومية والخاصة.
ولفت الانتباه إلى أن الصيادين والمتنزهين يمثلون جانبا اقتصاديا مهما, ويجب دعمهم وتنفيذ الملاحظات بسرعة عاجلة، بغرض تسهيل عمليات دخول وخروج قوارب الصيد إلى البحر، وتسهيل عمليات الصيد للصيادين.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن