وظائف إدارية شاغرة في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية
وظائف إدارية شاغرة في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

وظائف إدارية شاغرة في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وظائف إدارية شاغرة في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، وظائف إدارية شاغرة في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وظائف إدارية شاغرة في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية.

صحيفة الوسط - أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للرجال، لحمَلة شهادة الثانوية العامة وشهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس في مجموعٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر الجامعة في مدينة الرياض.

وبيّنت الجامعة أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

. مساعد ترفيه: شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم في المجالات ذات الصلة.

. أخصائي ترفيه ثان: درجة البكالوريوس في تخصصات: (حكومة الترفيه، الرياضة)، أو أي مجال ذي الصلة.

وأوضحت الجامعة أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 11 من ذي القعدة 1439هـ، والتقديم مستمر حتى يوم الاثنين الموافق 17 ذي القعدة 1439هـ.

وأشارت الجامعة إلى أنَّه للتقديم ومعرفة معلومـات شروط الوظائف المُعلنة، يُرجى الدخول على الرابط التالي: "هنا"

 


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن