بالحقائق.. وفاة وإصابة 12 شخصًا في تصادم مروع بجدة
بالحقائق.. وفاة وإصابة 12 شخصًا في تصادم مروع بجدة

بالحقائق.. وفاة وإصابة 12 شخصًا في تصادم مروع بجدة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالحقائق.. وفاة وإصابة 12 شخصًا في تصادم مروع بجدة، بالحقائق.. وفاة وإصابة 12 شخصًا في تصادم مروع بجدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالحقائق.. وفاة وإصابة 12 شخصًا في تصادم مروع بجدة.

صحيفة الوسط - تلقت عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي "997" بمحافظة جدة بلاغًا عن وَاقِع تصادم مروع لباص مع سيارة ظهر الأن الأربعاء، أسفر عن 6 وفيات و6 إصابات نتيجة السرعة الزائدة، وقد كانت الإصابات مختلفة قُدِّمت لها العناية الطبية من قبل الفرق الإسعافية.

وأشار المتحدث باسم الهلال الأحمر بمحافظة جدة، عبدالله أحمد أبو زيد، أن 4 فرق إسعافية باشرت الحادث، بتواجد القائد الميداني محمد الشريف بالموقع، حيث تم نقل 3 إصابات، إصابة منها خطيرة وإصابتان متوسطتان إلى مستشفى خليص العام وثلاث إصابات عولجت بالموقع، ونقل الحالات المتوفاة عن طريق النقل غير الإسعافي.

وأهاب أبو زيد بجميع قائدي المركبات بأخذ الحيطة والحذر، والالتزام بأنظمة المرور ووسائل السلامة، متمنيًا السلامة للجميع.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن