الحصيني يحذر من طقس الغد.. خسوف القمر وأشياء أخرى!
الحصيني يحذر من طقس الغد.. خسوف القمر وأشياء أخرى!

الحصيني يحذر من طقس الغد.. خسوف القمر وأشياء أخرى! صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الحصيني يحذر من طقس الغد.. خسوف القمر وأشياء أخرى!، الحصيني يحذر من طقس الغد.. خسوف القمر وأشياء أخرى! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الحصيني يحذر من طقس الغد.. خسوف القمر وأشياء أخرى!.

صحيفة الوسط - حذر الباحث في الطقس والمناخ وعضو لجنة تسمية الحالات المناخية، عبدالعزيز الحصيني من طقس غير يثبت على بعض مناطق المملكة الأن الخميس وغدًا الجمعة.

وتوقع الحصيني في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نشاطاً للرياح السطحية المثيرة للأتربة في إجازة نهاية هذا الأسبوع مع فرصة تشكل عاصفة ترابية على الشمالية الشرقية والشرقية والوسطى يوم الجمعة وهو يوافق خسوف القمر قد يحجب ظاهرة الخسوف عليها.

وتابع الحصيني: “يفضل من لديه مناسبة في مكان مكشوف أن يحتاط لذلك الأيام القادمة خاصة الجمعة”.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن