وظائف شاغرة للجنسين في الاتصالات الرياض بالرياض وجدة
وظائف شاغرة للجنسين في الاتصالات الرياض بالرياض وجدة

وظائف شاغرة للجنسين في الاتصالات الرياض بالرياض وجدة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وظائف شاغرة للجنسين في الاتصالات الرياض بالرياض وجدة، وظائف شاغرة للجنسين في الاتصالات الرياض بالرياض وجدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وظائف شاغرة للجنسين في الاتصالات الرياض بالرياض وجدة.

صحيفة الوسط - أعلنت شركة الاتصالات السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، توفّر مجموع من الوظائف الإدارية والهندسية الشاغرة للرجال والنساء، لحمَلة شهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في مجموع من التخصصات، مع وجود خبرات سابقة؛ وذلك للعمل في مقر الشركة الرئيس، وبفروعها في كل من الرياض، وجدة.

وأبرزت الشركة أنّ الوظائف المتاحة على مسمى:

. محلل أول عمليات خدمة العملاء (الرياض).

. محلل أول مبيعات (الرياض).

. محلل أول خدمة تسليم تكنولوجيا المعلومات (الرياض).

. مدير المبيعات (الرياض).

. عالم المشروع العام (الرياض).

. المدير العضوي- قسم العضوية (الرياض).

. أخصائي أول تطوير الأعمال (مجموع وظيفتين للنساء/ الرياض).

. مهندس تنفيذ الشبكات (جدة).

وأوضحت الشركة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 26 يوليو 2018م، والتقديم مستمر حتى تاريخ 4 أغسطس 2018م.

وللتقديم ومعرفة معلومـات أضـخم عن الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: "هنا".

 


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن