انحراف تريلا يقتل ويصيب 10 أشخاص من عائلة واحدة على طريق الدرب
انحراف تريلا يقتل ويصيب 10 أشخاص من عائلة واحدة على طريق الدرب

انحراف تريلا يقتل ويصيب 10 أشخاص من عائلة واحدة على طريق الدرب صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية انحراف تريلا يقتل ويصيب 10 أشخاص من عائلة واحدة على طريق الدرب، انحراف تريلا يقتل ويصيب 10 أشخاص من عائلة واحدة على طريق الدرب وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، انحراف تريلا يقتل ويصيب 10 أشخاص من عائلة واحدة على طريق الدرب.

صحيفة الوسط - باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي، عصر الأن الجمعة، وَاقِع تصادم مروع على طريق الدرب- بيش، أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين، وذلك بعد انحراف “تريلا” عن مسارها واصطدامها بمركبة من نوع لاند كروزر في المسار المقابل والذي يقل عائلة.

وفي سياق متصل أشار المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند حوالي الثالثة عصرًا بلاغًا عن وَاقِع تصادم على طريق الدرب- بيش، وأن في صحيفة الحادث مجموعًا من المصابين، وعلى الفور تم توجيه 3 فرق إسعافية إلى صحيفة الحادث.

وأضاف أنه عند بُلُوغ الفرق وجد بالموقع 6 حالات وفاة و4 إصابات منها إصابتان حرجتان والباقي إصابتهم متوسطة، حيث باشر المسعفون وقدموا الخدمة الإسعافية للمصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى بيش العام لتلقي العلاج.

كما تم نقل 4 متوفين إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى عن طريق الفرق الإسعافية التابعة للهيئة ونُقلت الحالتان المتوفاتان الأخريان عن طريق جهات أخرى.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن