ما علاقة خسوف القمر بسلوك ومزاج البشر ؟
ما علاقة خسوف القمر بسلوك ومزاج البشر ؟

ما علاقة خسوف القمر بسلوك ومزاج البشر ؟ صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ما علاقة خسوف القمر بسلوك ومزاج البشر ؟، ما علاقة خسوف القمر بسلوك ومزاج البشر ؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ما علاقة خسوف القمر بسلوك ومزاج البشر ؟.

صحيفة الوسط - تشهد غالبية دول العالم، مساء الأن الجمعة، خسوفًا كليًا للقمر هو الأطول في القرن الـ21، حيث سيصبح لون القمر أحمر.

وأثبتت معلومـات إعلامية أن “تأثير القمر” هو مصطلح يشير إلى أن دورة القمر يمكن أن تؤثر على سلوك وحالة الإنسان المزاجية.

وفي عام 2008، أجريت أبحاث، قام بها باحثون من جامعة أكسفورد البريطانية وجامعة لودفيج ماكسيميليان الألمانية، لتقييم مدار ارتباط السلوك البشري بالدورات القمرية، ووجدت النتائج أن هناك القليل من الأدلة التي تدعم هذه النظرية.

وبحسب الدراسة “هناك اعتقاد منذ القدم بأن القمر ودورانه يؤثر على مزاج الكائنات الأرضية.. لكن إلى حدود اللحظة لا يوجد دليل قوي على صحة هذه الفكرة”.

وأوضحت إيليا ماندل، أستاذ الفيزياء الفلكية بجامعة بيرمينغهام، أن بعض الأشخاص، الذين يؤمنون كثيرًا بعلم التنجيم، هم نفسهم الذين يعتقدون أن “قمر الدم يؤثر على أفعالنا وسلوكاتنا”.

 


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن