سقوط وافد يعالج بالحجامة بدون ترخيص في الرياض
سقوط وافد يعالج بالحجامة بدون ترخيص في الرياض

سقوط وافد يعالج بالحجامة بدون ترخيص في الرياض صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سقوط وافد يعالج بالحجامة بدون ترخيص في الرياض، سقوط وافد يعالج بالحجامة بدون ترخيص في الرياض وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سقوط وافد يعالج بالحجامة بدون ترخيص في الرياض.

صحيفة الوسط - ضبطت وزارة الصحة، الأن الأحد، بالتعاون مع الجهات الأمنية، وافدًا يمارس العلاج بالحجامة بدون ترخيص.

ولفتت الصحة، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، إلى أن الوافد كان يمارس الحجامة بدون ترخيص في الرياض، موضحةً أنه تم إحالته إلى النيابة العامة.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن