التقليد وصل إلى التطابق.. نصيحة من التجارة لشراء النظارات الأصلية
التقليد وصل إلى التطابق.. نصيحة من التجارة لشراء النظارات الأصلية

التقليد وصل إلى التطابق.. نصيحة من التجارة لشراء النظارات الأصلية صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية التقليد وصل إلى التطابق.. نصيحة من التجارة لشراء النظارات الأصلية، التقليد وصل إلى التطابق.. نصيحة من التجارة لشراء النظارات الأصلية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، التقليد وصل إلى التطابق.. نصيحة من التجارة لشراء النظارات الأصلية.

صحيفة الوسط - زادت ظاهرة تقليد بعض المنتجات في المملكة؛ ما دفع وزارة التجارة والاستثمار للتشديد على ضرورة الشراء من مصادر موثوقة؛ لأنه هو الخيار الآمن.

وشكا مواطن عبر “تويتر”، الأن الأحد، من وجود نظارات مُقلدة تُباع في بعض المحلات مطابقة للماركة الأصلية.

وردت التجارة على الشكوى بقولها: “التقليد في بعض المنتجات وصل إلى حد التطابق؛ لذا فإن الشراء من المصادر الموثوقة هو الخيار الآمن، وفي حال وجود سلع مقلدة نأمل منك زيـادة بلاغك عبر تطبيق بلاغ تجاري مع إرفاق صحيفة المنشأة وكامل معلومـات شكواك: هنا“.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن