توضيح من صحة المدينة حول مقطع الطفل المتوفى
توضيح من صحة المدينة حول مقطع الطفل المتوفى

توضيح من صحة المدينة حول مقطع الطفل المتوفى صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية توضيح من صحة المدينة حول مقطع الطفل المتوفى، توضيح من صحة المدينة حول مقطع الطفل المتوفى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، توضيح من صحة المدينة حول مقطع الطفل المتوفى.

صحيفة الوسط - أثبتت صحة المدينة المنورة أن المقطع المتداول عبر مواقع المتواصل لطفل متوفى على أحد الأسِرة لا علاقة له بمستشفيات المنطقة.

وعلق المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالمدينة المنورة حاتم سمان، على مقطع فيديو، تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، عن طفل متوفى على سرير أحد المستشفيات، وأحد ذويه قام بتصوير الأطباء داخل المستشفى.

ونفى سمان، في بيان، صحة ما تم تداوله حول وجود أي علاقة بين المقطع المتداول وأي مستشفى من مستشفيات المدينة المنورة والمحافظات التابعة لها إطلاقاً.

ودعى الجميع إلى تحري الدقة والتثبت من المعلومات قبل نشرها، مشيراً إلى أن هذا المقطع قديم وليس حديث اللحظة، وأن مستشفى الولادة بريء من هذا الادعاء.

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لطفل متوفى زعموا أنه في أحد المستشفيات بالمدينة المنورة، وهو ما نفته صحة المدينة جملة وتفصيلاً.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة معلومـات تعليقك.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن