ما سر تَرْك دجانيني تافاريس لمعسكر القلعة الحمراء؟
ما سر تَرْك دجانيني تافاريس لمعسكر القلعة الحمراء؟

ما سر تَرْك دجانيني تافاريس لمعسكر القلعة الحمراء؟ صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ما سر تَرْك دجانيني تافاريس لمعسكر القلعة الحمراء؟، ما سر تَرْك دجانيني تافاريس لمعسكر القلعة الحمراء؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ما سر تَرْك دجانيني تافاريس لمعسكر القلعة الحمراء؟.

صحيفة الوسط - غادر القاطرة البشرية دجانيني تافاريس معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء المُقام حاليًا في النمسا، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأشار النادي القلعة الحمراء عبر حسابه الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن دجانيني تافاريس غادر المعسكر عائدًا إلى بلاده، من أجل إنهاء بعض الارتباطات الخاصة به على أن يلحق بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم في جدة.

وكان النادي القلعة الحمراء قد أعلن، الشهر السابق، عن تعاقده مع مهاجم منتخب الرأس الأخضر وسانتوس لاجونا المكسيكي، دجانيني تافاريس صاحب الـ27 عامًا، لمدة 4 مواسم قادمة.

والتحق دجانيني تافاريس بمعسكر النادي القلعة الحمراء في النمسا بعد الإعلان عن الصفقة بيومين، وشارك في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم؛ ولعب مباريات الودية، لتجهيزه فنيًا وبدنيًا لمنافسات الموسم القادم.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة معلومـات تعليقك.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن