بعد نهاية معسكره.. الاتحاد في جدة
بعد نهاية معسكره.. الاتحاد في جدة

بعد نهاية معسكره.. الاتحاد في جدة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بعد نهاية معسكره.. الاتحاد في جدة، بعد نهاية معسكره.. الاتحاد في جدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بعد نهاية معسكره.. الاتحاد في جدة.

صحيفة الوسط - أعلن نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، عن رُجُوع الفريق الأول لكرة القدم بالعميد إلى جدة، صباح الأن الاثنين.

وكتب حساب نادي الاتحاد الرسمي على “تويتر”: “وصلت بحمد الله بعثة الفريق الكروي الأول إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة بعد انتهاء المعسكر الإعدادي في النمسا”.

ومنح المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فترة راحة لمدة يومين، بعد العودة إلى جدة، قبل بدء التحضيرات النهائية لانطلاق الموسم.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد معسكرًا خارجيًا في النمسا لمدة 3 أسابيع، وخاض خلاله 4 مباريات ودية أمام كركا السلوفيني، وثلاثي الدوري الإماراتي الوحدة، الفجيرة والظفرة.

ومن المُأقر أن ينطلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منافسات الموسم الجديد بمواجهة الوصل الإماراتي، يوم 14 من شهر أغسطس الحالي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة العربية للأندية، ثم يواجه الهلال في المملكة المتحدة على كأس السوبر السعودي.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة معلومـات تعليقك.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن