النجم التركي مراد يلدريم يهنئ تامر حسني على «عيش بشوقك»
النجم التركي مراد يلدريم يهنئ تامر حسني على «عيش بشوقك»

النجم التركي مراد يلدريم يهنئ تامر حسني على «عيش بشوقك» صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية النجم التركي مراد يلدريم يهنئ تامر حسني على «عيش بشوقك»، النجم التركي مراد يلدريم يهنئ تامر حسني على «عيش بشوقك» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، النجم التركي مراد يلدريم يهنئ تامر حسني على «عيش بشوقك».

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

هنأ الفنان التركي مراد يلدريم، الشهر عربيًا باسم «أمير»، الفنان المصري تامر حسني، لطرحه ألبومه الجديد «عيش بشوقك».

مراد، هنأ تامر في أحد التعليقات على منشور تامر حسني، لفيديو الإعلان عن أستعراض ألبومه الجديد بالأسواق.

وتامر حسني ومراد، جمعت بينهما صداقة بسبب صداقة الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة تامر حسني، بإيمان الباني، ملكة جمال الرباط السابقة و زوجة مراد يلدريم.

يذكر أن ألبوم «عيش بشوقك» يتضمن أغنيات متنوعة وهي «قابلتيني، وناسيني ليه، وكفياك أعذار، ولا يوم من أيامه، ورد صناعي، ووأخيرا، وأنت معايا، مع الشاب خالد، وعيش بشوقك، وحكايات الحب، ولولاك حبيبي، وتمن اختيار، و100 وش».

وأثبت تامر حسني أن ألبومه الغنائي الجديد «عيش بشوقك»، محطة هامة في مشواره، ستساهم في زيـادة مستوى صناعة الموسيقى لمستوى آخر سيُتبع الفترة المقبلة لقوة تأثيره ومواكبته للمواصفات العالمية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي