129 منشأة تعرض 8 آلاف فرصة عمل في معرض لقاءات الإلكتروني
129 منشأة تعرض 8 آلاف فرصة عمل في معرض لقاءات الإلكتروني

129 منشأة تعرض 8 آلاف فرصة عمل في معرض لقاءات الإلكتروني صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 129 منشأة تعرض 8 آلاف فرصة عمل في معرض لقاءات الإلكتروني، 129 منشأة تعرض 8 آلاف فرصة عمل في معرض لقاءات الإلكتروني وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 129 منشأة تعرض 8 آلاف فرصة عمل في معرض لقاءات الإلكتروني.

صحيفة الوسط - تعرض 129 منشأة في القطاع الخاص ما يقارب 8000 فرص عمل شاغرة لديها أمام المواطنين والمواطنات، وذلك في معرض لقاءات الإلكتروني الثاني عشر الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).
ويهدف المعرض الذي أنطلق أمس ويستمر حتى الخميس القادم "27 محرم 1439هـ) إلى المساهمة الفعالة في توطين فرص الشغل في منشآت القطاع الخاص وتلبية الاحتياجات البشرية
لدى منشآت القطاع، بما يتماشى مع التنمية الاقتصادية الراهنة.
ويشارك في المعرض عشرات المنشآت في قطاعات الاتصالات وتقنية المعلومات، والتجارة والمقاولات ومواد البناء، وقطاعات التصنيع، والـتأمين، والتجزئة، والحلويات، والسيارات، والأثاث.
وترتكز فكرة معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ترتكز على تخصيص منصات إلكترونية للمنشآت الراغبة في تحضير فرص وظيفية للسعوديين عبر قالب افتراضي على الانترنت، علماً أن التسجيل في المعرض يشبه الآليات المتبعة في المعارض التقليدية إلا أنه يتم بشكل افتراضي إلكتروني في المكان والوقت الذي يفضله الباحث عن عمل.
ويُمكن الدخول على صحيفة لقاءات الرسمي عن طريق الرابط "هنا" ومن ثم التسجيل، واختيار منصة المنشأة التي يرغب المُرشح بالتقدم للعمل بها، ويمكن مع المسؤول في المنشاة مباشرةً، وذلك بالتحدث عبر ” الحوار التفاعلي”.
ويأتي إنشاء معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني كمبادرة من الصندوق ليلعب دوراً في توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص بالمملكة عن طريق توظيف الكوادر السعودية المؤهلة لضمان المشاركة الفاعلة في التنمية الاقتصادية وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع الخاص.
في حين تهَيَّأَ المعرض للباحثين عن عمل العديد من المزايا ومنها: الاطلاع على آلاف الفرص الوظيفية المتاحة، خاصية التواصل المباشر من خلال محادثة نصية مع أصحاب الأعمال، خاصية البحث عن الوظائف المناسبة من ناحية المدينة، المؤهل، الراتب والخبرة المطلوبة، كما يوفر المعرض الإلكتروني الوقت والتكلفة ويُمكن الباحث والباحثة عن الشغل من المشاركة والتقديم إلكترونيا من أي مكان وفي أي وقت خلال فترة المعرض.
إلى ذلك نوه “هدف” إلى أنه بإمكان المنشآت أو الباحثين عن عمل من الجنسين، التواصل عبر مركز الاتصال الموحد 920020301 للحصول على المزيد من المعلومات عن المعرض وآليه وطريقة التسجيل.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة معلومـات تعليقك.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن