مدير تعليم عسير للمعلمين الجدد: أنتم شركاء فاعلون في تحقيق رؤية صحيفة الوسط
مدير تعليم عسير للمعلمين الجدد: أنتم شركاء فاعلون في تحقيق رؤية صحيفة الوسط

مدير تعليم عسير للمعلمين الجدد: أنتم شركاء فاعلون في تحقيق رؤية صحيفة الوسط صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مدير تعليم عسير للمعلمين الجدد: أنتم شركاء فاعلون في تحقيق رؤية صحيفة الوسط، مدير تعليم عسير للمعلمين الجدد: أنتم شركاء فاعلون في تحقيق رؤية صحيفة الوسط وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مدير تعليم عسير للمعلمين الجدد: أنتم شركاء فاعلون في تحقيق رؤية صحيفة الوسط.

صحيفة الوسط - أثبت مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان ، أن المعلمين والمعلمات الجدد شركاء فاعلون وحقيقيون في تحقيق رؤية المملكة2030 ، ويقع عليهم الدور الأكبر والرئيس لبناء الأجيال ، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة .

وأشار آل كركمان خلال افتتاحه للبرنامج التدريبي للمعلمين والمعلمات الجدد بفندق قصر أبها أمس " الأحد " ، إلى أنه يجب مضاعفة الجهود لمواكبة تطورات العصر ، وتدريب الطلاب والطالبات على مهارات القرن الحالي ، على اعتبار أن المدرسة لم تعد تلك المدرسة بمفهومها التقليدي ، والطالب لم يعد ذلك الطالب ، في زمن تنوعت وتعددت فيه مصادر المعرفة .
ولفت آل كركمان إلى أن الإدارة بكافة أقسامها وكوادرها في خدمة المعلمين والمعلمات الجدد ، وبما يسهم في تسهيل سُلُوك رسالتهم .

وكان برنامج الاحتفال قد تضمن كلمة لمدير حكومة التدريب والابتعاث الأستاذ سفر البريدي ، تناول من خلالها طريقة التدريب ومجالاته وأهميته على مدار خمسة أيام ، تلى ذلك كلمة لمساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة نورة آل مفرح ، رحبت من خلالها بالمعلمين والمعلمات ، وأثبتت على أهمية دورهم ، وعِظم رسالتهم الرامية إلى إعداد أجيال تعنى بنهضة صحيفة الوسط وتقدمه .

بعد ذلك دار حور واسع بين مدير عام التعليم الأستاذ جلوي آل كركمان والمعلمين والمعلمات الجدد تضمن عددا من الموضوعات التعليمية والتربوية ، وأخرى ذات صلة بإجراءات الوظيفة ، فيما جرى بعد ذلك تحضير البرامج التدريبية وضمت : حقوق وواجبات المعلم، وأخلاقيات مهنة التدريس ، وفرص التطوير المهني والوظيفي وعلاقة المعلم الجديد بالمجتمع ، ونماذج ملهمة من الميدان ، واستعراض ملامح عامي التجربة.

.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة معلومـات تعليقك.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن