زوار مهرجان عسل الباحة: نموذج متميز للسياحة التاريخية والتسويقية
زوار مهرجان عسل الباحة: نموذج متميز للسياحة التاريخية والتسويقية

زوار مهرجان عسل الباحة: نموذج متميز للسياحة التاريخية والتسويقية صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة المواطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زوار مهرجان عسل الباحة: نموذج متميز للسياحة التاريخية والتسويقية، زوار مهرجان عسل الباحة: نموذج متميز للسياحة التاريخية والتسويقية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، زوار مهرجان عسل الباحة: نموذج متميز للسياحة التاريخية والتسويقية.

صحيفة الوسط - أشاد زوار مهرجان العسل الدولي بالباحة في دورته هذا العام التي تشرف عليه جمعية النحالين التعاونية بالمنطقة بما تضمنه المهرجان هذا العام من تطوير وفعاليات وبرامج ومواقع جديدة، واصفين دورة هذا العام بأنها الأميز .
ووجه الزائر محمد الحربي من مكة المكرمة شكره للجنة المنظمة، مشيراً إلى النجاح في تنظيم المهرجان الذي حظي بإقبال كبير من الزوار, وذكر إن المهرجان هذا العام تميزت بفعالياتها الجديدة وتنظيمها الجيد، والأنشطة التي أعطت المهرجان وجهة سياحية يناسب الموقع.
من جهته أثبت الزائر علي العمري أن ما ميز مهرجان العسل هذا العام هو فعالياته الجديدة ومنها الترفيهية وبرامج الأطفال وغيرها.
ونوه الزائر أحمد الشهري بأن المهرجان هذا العام والذي يعتبر الرقم 11 تميز بالحضور والزوار وحجم المبيعات، مشيراً إلى أن ما شهده تجمعات وبرامج أسهم في زيادة أنشطة المهرجان وبالتالي زيادة أعداد زواره، وأثبت الزائران رياض الزهراني وعبدالرحمن الغامدي أن مهرجان العسل علامة مهمة للتميز والنجاح بالباحة مشيرين إلى أنهم جاءوا من مدينة جدة لزيارة المهرجان تفاعلا مع التغطية الإعلامية للمهرجان وما تم عرضه في القنوات وتغطيات إخبارية عنه.
وشهد مهرجان العسل الدولي بالباحة في دورته الحادية عشرة إقبالاً كبيراً من الزوار من المملكة والخليج وأصبح المهرجان بما يحويه من تجمعات تراثية وسياحية وثقافية علامة بارزة في المهرجانات السعودية، كما أنه يمثل نموذجاً للسياحة التاريخية والتسويقية.
وقد كانت بداية المهرجان قبل 10 سنوات فكرة هدفت إلى مساعدة مربي النحل بتسويق منتجاتهم ورفع مهاراتهم المعرفية من خلال الفعاليات العلمية المصاحبة بهدف الاستغلال الأمثل للنحل ورفع جودة المنتج، وتطور المهرجان تدريجيا حتى أصبح مهرجاناً وطنياً دولياً يسهم فيه نحالون من جميع مناطق المملكة والخليج والعالم.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة معلومـات تعليقك.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة المواطن